منتديــ ات أزهـــ ار الــ ريــ ف

اهلا ومرحبا بكم في المنتدى ازهار الريـ ف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تونس ترغم هولندا على التعادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: تونس ترغم هولندا على التعادل   الخميس فبراير 12, 2009 12:42 am



تونس - تعادلت تونس مع هولندا 1-1 يوم الاربعاء في تونس في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

وكانت هولندا البادئة بالتسجيل بواسطة مهاجم ريال مدريد الاسباني يان كلاس هونتيلار بتسديدة قوية على الطائر من حدود المنطقة (61)، وردت تونس بعد 5 دقائق بتسديدة قوية رائعة من 20 مترا لجمال السايحي.

وتستعد تونس لمواجهة مضيفتها كينيا في 28 اذار/مارس المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس امم افريقيا في انغولا عام 2010 والى نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا في العام ذاته، فيما تتحضر هولندا لمواجهة ضيفتها اسكتلندا في اليوم ذاته ضمن منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2010.

وفي مباراة ثانية، تعادل المنتخب المغربي مع نظيره التشيكي 0-0 يوم الاربعاء في الدار البيضاء، ويستعد المغرب لمواجهة ضيفته الغابون في 28 اذار/مارس المقبل ضمن منافسات المجموعة الاولى من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس امم افريقيا في انغولا عام 2010 والى نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا في العام ذاته، فيما تتحضر تشيكيا لمواجهة مضيفتها سلوفينيا في اليوم ذاته ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الاوروبية.

وخسر منتخب رومانيا امام ضيفه الكرواتي 1-2 في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات الاوروبية، وسجل سيبريان ماريكا (22) هدف رومانيا، وايفان راكيتيتش (29) ونيكو كرانيكار (75) هدفي كرواتيا.

وتمر رومانيا بفترة حرجة اذ انها تعاني في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى المونديال لانها خسرت امام ضيفتها ليتوانيا صفر-3 ثم فازت بشق النفس على جزر فارو 1-صفر قبل تعود بنقطة ثمينة من ارض مضيفتها فرنسا بالتعادل معها 2-2.

وتخوض رومانيا مباراة صعبة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة امام ضيفتها صربيا في 28 اذار/مارس المقبل قبل ان تحل ضيفة على النمسا بعد اربعة ايام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azhar2009.ba7r.org
 
تونس ترغم هولندا على التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــ ات أزهـــ ار الــ ريــ ف :: منتديات الرياضة :: منتديات الرياضة العام-
انتقل الى: