منتديــ ات أزهـــ ار الــ ريــ ف

اهلا ومرحبا بكم في المنتدى ازهار الريـ ف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب القدم يكتسح أوزبكستان بالسبعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: منتخب القدم يكتسح أوزبكستان بالسبعة   السبت فبراير 14, 2009 1:29 pm

تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية المقامة حاليا في جزيرة بالي الاندونيسية .وجاء تأهل المنتخب الوطني بعد ان اكتسح منتخب أوزبكستان بسبعة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت أمس وسيلعب اليوم مباراة العبور إلى النهائي مع كوريا.
وكان منتخبنا الوطني قد انهى الشوط الأول بهدف فيصل البلوشي وأضاف أربعة أهداف في الشوط الثاني أحرزهما فيصل البلوشي ويعقوب ربيع وخالد خليفة وفهد الحبسي وفي الشوط الرابع أحرز فيصل البلوشي ويعقوب ربيع هدفين.
قدم المنتخب الوطني أحلى وأقوى عروضه في الدورة ولعب من أجل الفوز بالمباراة ولم يمنح المنتخب الاوزبكي الفرصة من أجل الوصول الى مرمى سالم العبري حارس المرمى وكان المستوى الذي ظهر عليه المنتخب الوطني مفاجأة للمنتخب الاوزبكي الذي شاهد مباراة منتخبنا مع الامارات وكان هناك فرق كبير بين مستوى المباراتين وظهرت رغبة اللاعبين في تحقيق نتيجة ايجابية منذ البداية برغم التكافؤ في المستوى خلال الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة المنتخب الوطني الا ان الشوط الثاني عرف سيطرة واضحة لمنتخبنا الوطني واستثمرها في احراز أربعة أهداف كانت كافية من أجل حسم النتيجة ولعب منتخبنا الشوط الثالث بهدوء وأعطى الجهاز الفني الفرصة لبقية العناصر وراحة للاعبين الأساسيين.
وقد أشاد المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية العمانية رئيس البعثة بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون وتحقيقهم الفوز والتأهل الى الدور قبل النهائي مطالبا اللاعبين بالاستمرار في تقديم العطاء في المباراة القادمة.
من جانبه قال طالب هلال مدرب المنتخب الوطني انه استفاد من مباراة الامارات والأخطاء التي صاحبها واستطعنا في مباراة أوزبكستان ان نظهر امكانياتنا وقدراتنا الفنية ونحقق الأهم ونأمل في مواصلة العطاء في مباراة اليوم من اجل الوصول الى منصات التتويج.
وأشاد طالب هلال بحرص اللاعبين وتعاونهم من أجل تقديم أفضل المستويات الفنية في مباريات الدورة من أجل تحقيق أفضل النتائج برغم فارق الخبرة مع بقية المنتخبات ولكن نعوضها بحماس وجدية اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azhar2009.ba7r.org
 
منتخب القدم يكتسح أوزبكستان بالسبعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــ ات أزهـــ ار الــ ريــ ف :: منتديات الرياضة :: منتديات الرياضة العام-
انتقل الى: