منتديــ ات أزهـــ ار الــ ريــ ف

اهلا ومرحبا بكم في المنتدى ازهار الريـ ف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يتألق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: ميلان يتألق   السبت فبراير 14, 2009 1:38 pm

واصل فريق آي سي ميلان مطاردته لأصحاب القمة، بتغلبه على مضيفه بولونيا المتواضع بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، اليوم الأحد ضمن المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، واستعاد إنتر صدارة البطولة بفوزه على ضيفه سامبدوريا بهدف دون مقابل.
في المباراة الأولى، تقدم أصحاب الأرض أولاً في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر سقوط لاعب وسط بولونيا كريستيان أموروزو داخل منطقة جزاء ميلان، بعد اصطدامه بالمدافعين السويسري فيليبي سنديروس وقائد الفريق باولو مالديني.
وقام المهاجم ماركو دي فايو بتسديد الركلة بنجاح محرزاً أول أهداف بولونيا في المباراة، وهو الهدف الخامس عشر هذا الموسم للاعب الذي يتصدر قائمة هدافي الكالتشيو حتى الآن.
بدأت صحوة ميلان بعد الهدف الذي دخل مرماه، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 13 عن طريق لاعب الوسط الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف، وبعدها بأربع دقائق تقدم ميلان بهدف من ركلة جزاء نتيجة عرقلة الظهير جانلوكا زامبروتا، سددها النجم البرازيلي كاكا على يسار الحارس فرانشيسكو أنطونيولي محرزاً هدف التقدم للضيوف.
وازدادت مهمة بولونيا صعوبة في الدقيقة 40، بعد طرد لاعب الوسط البلجيكي غابي مودينغاي نتيجة عرقلته العنيفة للبرازيلي الآخر ألكسندر باتو، ثم جاء الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 43 عن طريق كاكا بعد أن تلقى تمريرة من مواطنه باتو على حدود منطقة الجزاء، فسدد كرة قوية بيسراه على يمين أنطونيولي.
بدأ ميلان الشوط الثاني بنفس القوة والسيطرة على مجريات اللعب وسط محاولات متواضعة لبولونيا، وأنقذ حارس ميلان كريستيان أبياتي مرماه من تسديدة خطيرة لدي فايو في الدقيقة 56.
وأخيراً نجح النجم ديفيد بيكهام في إحراز رابع أهداف ميلان في الدقيقة 59 بعد أن تلقى تمريرة من سيدورف داخل منطقة جاء بولونيا من الناحية اليمنى، سددها قوية في الزاوية الضيقة العليا لمرمى أنطونيولي الذي لم يتمكن من أن يفعل لها شيئاً.
ورفع ميلان رصيده إلى 40 نقطة محافظاً على مركزه الثالث ومحتفظاً بآماله في المنافسة على اللقب، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 19 نقطة وبقي كما هو في المركز السادس عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azhar2009.ba7r.org
 
ميلان يتألق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــ ات أزهـــ ار الــ ريــ ف :: منتديات الرياضة :: منتديات الرياضة العام-
انتقل الى: